ماكينة جرش خامات الأعلاف

ماكينة جرش خامات الأعلاف
ماكينة جرش خامات الأعلاف
ماكينة جرش خامات الأعلاف
ماكينة جرش خامات الأعلاف
ماكينة جرش خامات الأعلاف
ماكينة جرش خامات الأعلاف
ماكينة جرش خامات الأعلاف
طلب عرض سعر

الوصف
هذه الفئة من ماكينات جرش خامات الأعلاف صُممت بتقنية التكسير برول مزدوج، باستخدام اختلاف السرعة وحد السكين لأسنان القطع لتنجزئة وتكسير المواد. جسم السكين لديه كمية كبيرة من القصور الذاتي المتكونة مع وظيفته لتخزين الطاقة، والتي تخفض بشكل كبير من استهلاك الكهرباء أثماء عمليات إنتاج العلف. النسبة الكلية لتوفير الطاقة 25%، لذلك مشكلة التحكم في التكلفة لشركة الأعلاف تم حلها بنجاح. في هذه الأثناء، فإن ماكينة جرش خامات الأعلاف لا تحتاج لنجهيزها بمروحة الضغط السالب. عمر الخدمة الطويل مع أداء الكفاءة يجعلها مناسبة تماماً لشركان تصنيع الأعلاف ذات القدرات الإنتاجية الكبيرة بقدرة إنتاجية تتراوح من 10 إلى 60 طم لكل ساعة.

التطبيق
ماكينة جرش الأعلاف هذه مناسبة لتكسير الحبوب الخام، دواء الأعشاب الصينية التقلدي، اللحم وجرش العظام، أوراق وأعواد التبغ والمواد الخام الكيميائية، الخ. درجة الغربلة من 15 إلى 40 فنحة من فتحات المنخل، طبقة بشكل واسع لإنتاج علف الدواجن وعلف الخنزير.

المواصفات
الموديل القدرة (ك.وات) القدرة الإنتاجية (طن لكل ساعة) الوزن (كجم) طول×عرض×إرتفاع (متر)
FSDD22*30 11*2 22 2800 1.4×1.0×1.0
FSDD22*48 15*2 30 3600 1.8×1.0×1.0
FSDD30*60 30*2 62 4200 2.2×1.5×1.5
مميزات ماكينة جرش خامات الأعلاف

1. رأس القطع لتكسير المواد مصنوع من سبيكة مكسوة فائقة مستوردة، بحيث يكون عمر الخدمة 6 أضعاف سبائك الكروم العالي.

2. مبدأ التصميم للماكينة بالكامل يمكنه التكييف مع ظروف التشغيل المختلفة.

3. ماكينة جرش خامات الأعلاف هذه تحوي مساحة 3 متر مربع، بينما الكسارة المطرقية التقلدية تحوي مساحة 10 متر مربع. وبذلك استخدام ماكينة الجرش تقلل على نحو كبير من تكلفة إنشاء المحطة.

4. ماكينات الجرش العادية تتوافق مع متطلبات ماكينة جرش خامات الأعلاف فقط بعد القيام بمرحلتين من التكسير وشفط القشرة. ماكينة جرش خامات الأعلاف نحناج فقط إلى لمرحلة واحدة للتكسير ومرحلة شفط للقشور لجعل معدل التقشير لوف الصويا يصل إلى 95% وأعلى.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة